الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسكندرية يطلق شعلة أوليبياد الطفل المصرى فى نسختها الثالثة

الجمعة 21/مايو/2021 - 06:42 م
صورة من إطلاق شعلة
صورة من إطلاق شعلة الأوليمبياد

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، من مقر الديوان العام بالمحافظة، شعلة فاعليات نموذج محاكاة "أولمبياد الطفل المصري" في نسخته الثالثة2021، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، و تنفذه وزارة الشباب والرياضة، وذلك وسط الإلتزام التام بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وبحضور الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية. 

وأوضح الشريف، أن "أولمبياد الطفل المصري" يهدف إلى اكتشاف المواهب المتميزين رياضيا وتشجيع النشء على ممارسة الرياضة كأسلوب حياة وغرس قيمة الولاء والانتماء للوطن من خلال تنظيم محاكاة الأولمبياد للطفل المصري، وتأهيلهم للمشاركة في البطولات والمسابقات. 

كما دعا المحافظ، طلائع الإسكندرية من الجنسين الذين تتراوح أعمارهم من 12 وحتى 14 عام للتسجيل في "اولمبياد الطفل المصري في نسخته الثالثة 2021. 

كما ثمنالدور الفعال الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، والإهتمام بتجسيد رؤية الدولة في الاهتمام بالشباب والنشء وتنمية قدراتهم، في تنظيم العديد من المبادرات والأنشطة التي تعمل على إخراج طاقة الشباب والنشء في أنشطة تعود عليهم بالنفع وتجعل الرياضة أسلوب حياة بالنسبة لهم.