الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في وداع "فطوطة".. ماذا قال نجوم الفن عن سمير غانم ؟

الجمعة 21/مايو/2021 - 04:58 م
سمير غانم
سمير غانم

رحل عن عالمنا، مساء الخميس، أسطورة الكوميديا سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما، تاركا ألما كبيرا على فراقه داخل كل المنازل، حيث أمتعنا بأعماله الكوميدية المميزة.

نعت الفنانة لبلبة، من داخل الجنازة، صديقها الراحل سمير غانم، قائلة: "سيظل في قلوبنا دائما ولن ينساه الجمهور، وسيبقى في ذاكره السينما والدراما المصرية والعربية دائما"، حيث شاركته الفنانة في 7 أفلام سينمائية، جميعها حققت نجاحا كبيرا.

وقال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيليلة: "أن الوطن العربي فقد قيمة فنية كبيرة للغاية، وأنه أحد رموز الكوميديا في العالم، فهو أضحك الكثير من الأجيال طوال مسيرته الفنية".

وتوافد عدد كبير من النجوم على مسجد المشير طنطاوى لصلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير غانم ، حيث وصل كل الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة ، وصابرين ، وإلهام شاهين وسلوى محمد على وبوسى شلبى  وأشرف زكى ويسرا وسماح أنور وسمير صبرى وعدد كبير من الفنانين.


وتوفى، مساء أمس الخميس  الفنان الكبير سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.