الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان: ريال مدريد سيكون أفضل بدونى وسعيد لانضمام بنزيما للمنتخب

الجمعة 21/مايو/2021 - 02:14 م
زيدان
زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، عن الجولة الختامية فى بطولة الدورى الإسبانى التى ستجمعه بنظيره فياريال والتى ستحسم بطولة الدورى.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "غدًا بالنسبة لنا سيكون يومًا خاصًا، إنها آخر مباراة في الدوري، مررنا بالكثير من الصعوبات، سنلعب ضد فريق صعب، وقوي ويؤدي أداءً جيدًا للغاية، سنسعى جاهدين للحصول على النقاط الثلاث".

وعند سؤاله عن الرحيل، قال: "أهم شيء هو الفريق، مباراة الغد وما نريد تحقيقه، إنها الحقيقة بالنسبة لنا، فقط التركيز في مباراة الغد مع كل شيء حدث هذا العام، نحن خلال 90 دقيقة سنظهر بمستوى عالٍ للغاية للحصول على لقب الدوري".

وأردف: "لقد عدت إلى ريال مدريد والجميع كانوا حنونين معي، وبالكثير من الطاقة أعطيت كل شيء، ريال مدريد هو أفضل شيء حدث لي في حياتي، وبالطبع يمكن أن يكون الفريق أفضل بدوني كمدرب، بالتأكيد دون شك، نحن محظوظون لأننا في هذا النادي، أستفيد من كل لحظة، بعد موسم مثل هذا سنكون بحاجة إلى الراحة قليلًا".

وتابع: "أنا أحب لاعبي فريقي كثيرًا، لقد أنقذوني في الملعب، بمعنى أنهم قدموا دائمًا كل شيء في كل مباراة، وهناك وقت انتقدتموني فيه كثيرًا، وهذا جزء من كرة القدم، طلبت منهم التركيز والعمل أكثر، لقد حاولنا جمعيًا تغيير الأوضاع، والآن في المباراة الأخيرة سنقدم أقصى حد".

وأكمل: "لا يمكن إلقاء اللوم على لاعبي فريقي إذا فشلنا في الفوز باللقب، لقد أصيب الكثيرون بـكورونا، وكانت هُناك أشياء كثيرة، لقد حاولنا دائمًا القيام بعمل أفضل معًا، أنا لدي نقد ذاتي، انتقد نفسي دائمًا، لا أحب الخسارة في حياتي، أقاتل وأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز، وهذا ما يريده اللاعبون أيضًا".

وعن كريم بنزيما وما إذا كان لعب دورًا في عودته لمنتخب فرنسا: "لم يكن لي دور في ذلك، لكنني سعيد جدًا بعودة كريم"، وأنهى تصريحاته قائلًا: "هذا ما أرداه كريم دائمًا وأنا سعيد من أجله، لقد قام بأشياء رائعة في الملعب، وآمل يستفيد منه الجميع".