الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هارى كين: لن أبقى فى توتنهام وأريد تحقيق إنجازات رونالدو وميسى

الخميس 20/مايو/2021 - 01:52 م
هارى كين
هارى كين

فتح هارى كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزى الباب أمام رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال فى تصريحات لـ"سكاى سبورتس": "لا أريد الشعور بأي ندم حين أصل إلى نهاية مسيرتي".

وأكمل: "لذا، أريد تحقيق أقصى ما يمكنني، ولم أقل أبداً أنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي، وأريد أن أكون الأفضل، ولا أخشى قول أني أريد الوصول إلى المستوى الذي وصل إليه رونالدو وميسي."

وأضاف: أعتقد أن هناك بالتأكيد محادثة يجب إجراؤها، وإنها لحظة يجب أن أفكر فيها وأجري محادثة مع رئيس مجلس الإدارة"، وأتم حديثه: "لا اخشى قول ذلك، اريد ان أفوز بالبطولات و أن أتمكن من اتسجل 50، 60، 70 هدف في الموسم".

على صعيد متصل، أثار هاري كين الجدل عقب نهاية مباراة "السبيرز" أمام أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، التى أقيمت أمس بملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وانتهت بخسارة توتنهام بنتيجة 1 – 2.

وقام هاري كين بتحية جماهير توتنهام التى تواجدت فى المدرجات اليوم وظهر عليه التأثر الشديد، حيث يرى البعض أن هاري كين كان يودع جماهير فريقه تمهيداً للرحيل عن صفوف "السبيرز" خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.