الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب صن داونز: تصريحات سيرينو غير لائقة وزوانى قريب من العودة

الخميس 20/مايو/2021 - 01:15 م
مدرب صن داونز
مدرب صن داونز

انتقد مانكوبا منجيثي، المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، تصرف جاستون سيرينو لاعب الفريق عقب مباراة ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا التى واجه فيها الأهلى بالقاهرة.

وقال المدير الفنى للفريق الجنوب إفريقى فى تصريحات صحفية: "لا أعتقد أنه كان من المناسب حديث سيرينو، لا أريد الحديث كثيرًا عن تصريحاته في هذه المرحلة".

وأضاف :"أريد التركيز في مباراة السبت والفوز بها وليس الحديث عن السلبيات، يمكنني أن أقول شيئًا سلبيًا عن اللاعب ويوم السبت يساعدنا نفس اللاعب في الفوز بالمباراة ماذا ستقول بعد ذلك؟".

وكان سيرينو قد صرح وقال: "من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي، أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث"، ووجه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي قال فيها: "أشكركم على الحب الذي أتلقاه دائما، وسيكون تحديا رائعا إن تمكنت من ارتداء هذا القميص يوما ما".

وأكمل حديثه عن زوانى نجم الفريق المصاب وقال: "بناء على التقرير الذي تلقيناه من الأطباء والذي حصلنا عليه أمس الأربعاء فحالة زواني إيجابية".

وتابع :"زواني لم يشعر بأي آلام خلال التدريبات، اللاعب تدرب بانتظام في محاولة للحصول على لياقة بدنية، متفائلون بأنه سيساعدنا"، وأتم تصريحاته: "عند تحليل أداء مباراة الذهاب، نعتقد أن زواني سيلعب دورًا هائلاً في الإياب".