الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرج عامر: "رئيس نادى بورتو البرتغالى مُعجب بتجربة سموحة"

الخميس 20/مايو/2021 - 01:02 م
فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة أن رئيس نادى بورتو البرتغالى معجب للغاية بتجربة سموحة فى مصر، وكتب رئيس النادى السكندرى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "خورخي بينتو رئيس بورتو البرتغالي يتحدث عن المهندس محمد فرج عامر اليوم منذ  ربع ساعة وذلك في  قناة نادي  بورتو التليفزيونية".

وأكمل: "قال أن بورتو البرتغالي يري أن نادي سموحة السكندري في الدوري المصري يشابة نادي بورتو إلى درجة  كبيرة جدا ، وان نادي سموحة لدية رئيس اسمه فرج عامر صاحب عقلية رياضية استثمارية تنال اعجابه وانه يري ان فرج عامر من اذكي وأفضل رؤساء الأندية الرياضية التي سمع عنها خاصة في الشرق الاوسط".



وكان التعادل الإيجابي قد سيطر على  المباراة التي تجمع بين سيراميكا كليوباترا ونظيره سموحة، والتى أقيمت يوم السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وبادر رجب نبيل من التسجيل أولًا لسموحة فى الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء، قبل أن يسيطر سيراميكا على مجريات اللقاء واللعب بندية كبيرة حتى استطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق أحمد ياسر ريان فى الدقيقة الـ39 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من أحمد محسن.