الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صيانة 33 كشاف إنارة وتحرير 52 محضر لعدم إرتداء الكمامة فى المحمودية

الخميس 20/مايو/2021 - 09:52 ص
صيانة كشافات الإنارة
صيانة كشافات الإنارة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة كامل غطاس عن الآتي :

متابعة الحملات المستمرة لرفع جميع الإشغالات بشوارع المدينة وشملت شوارع أحمد ماهر والثورة والرشيديةـ تحصين 90 رأس أبقار ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي فى قرى مركز المحمودية .

متابعة إلتزام جميع المحلات والكافيهات والمطاعم وقاعات الأفراح والأماكن الحيوية بالمدينة والوحدات القروية التابعة بتطبيق قرار الغلق في المواعيد المقررة وتحرير 52 محضر مخالفة لعدم إرتداء الكمامات، ومتابعة عمل المقلب الوسيط التابع للوحدة المحلية وحركة سير سيارات النظافة والعمل على رفع جميع التراكمات إلى المقلب الرئيسي أولاً بأول .

رفع ما يقرب من 168 طن تراكمات بنطاق المدينة و6 وحدات قروية تابعة ونقلها للمقلب الرئيسي بمدينة إدكو ، صيانة 33 كشاف ضمن أعمال الصيانة اليومية وصيانة محول قرية منيسة السعيد بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية وكذلك تغيير موصلات جهد متوسط 70/12 مم2 بدلاً من الموصلات المتهالكة على مغذي عوض كشك م/بسام قاسم .