الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الإسماعيلى يكشف موعد عودة باهر المحمدى للمشاركة مع الفريق

الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:34 م
باهر المحمدى
باهر المحمدى

كشف حمد إبراهيم مدرب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلي، موعد عودة باهر المحمدى لاعب الدراويش للمشاركة مع الفريق بشكل أساسى بعد تعافيه من الإصابة.

وقال حمد إبراهيم خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "باهر المحمدي تعافى من إصابته ومسألة مشاركته في المباريات القادمة ستكون محسوبة خوفًا عليه من تجدد الإصابة، وعبد الرحمن مجدي اقترب من العودة".

وأضاف: "الإسماعيلي ناد كبير وكان في ورطة بسبب سوء نفسية لاعبيه ومركزهم المتأخر، لعبنا على الجوانب النفسية لكي تتحسن النتائج".

وتابع: "نريد إعادة الإسماعيلي لمكانته، نتحدث مع اللاعبين كثيرًا ونطالبهم باللعب باسم قلعة الدراويش، ومباراة اليوم أمام المقاولون صعبة جدًا، لأن ذئاب الجبل أيضًا يحتاجون للثلاثة نقاط، أتمنى أن يحالفنا التوفيق".

وأكمل: "إيهاب جلال ليس له حدود في الطموح، ولكن الأهم أن نفوز بكل مباراة ونخلق الدافع والطموح عن اللاعبين، قلنا لهم أمامنا مباراتين نفوز بهما وبعد ذلك نحدد أهدافنا".

وأتم حديثه: "اللاعبون يثقون في إيهاب جلال، عندما يعطيهم تعليمات فنية في الملعب يدربهم بشكل جيد، وعندما يفعلون ذلك ويجدون النتيجة يثقون أكثر في المدير الفني".