الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام حسن يخشى من نزيف النقاط قبل مباراة المصرى بالدورى

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:13 ص
مصر تايمز

يعانى حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الاتحاد السكندري، من سوء حظ كبير في المباريات الأخيرة، بعدما فشل فى تحقيق أى انتصار خلال مبارياته الست الأخيرة في الدوري وكأس مصر.

ويلتقي الاتحاد السكندري مع المصرى البورسعيدى، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة التي يطمح من خلالها العميد لإيقاف نزيف النقاط المستمر في الفترة الأخيرة.

ويعود آخر انتصار لزعيم الثغر هذا الموسم إلى 46 يومًا مضت، وتحديد يوم الخامس من أبريل حينما فاز الاتحاد على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.

وفى سياق متصل، تحدث محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى عن مستوى الفريق فى الفترة الأخيرة وطالب الجماهير بالوقوف بجانب الفريق ودعمه حتى يعود الفريق لنتائجه السابقة.

وقال مصيلحى فى تصريحات مع الإعلامى "سيف زاهر" عبر قناة أون تايم سبورتس: "رزاق سيسيه يخضع للعلاج في كوت ديفوار، مشيرًا: "من الوارد استمراره مع الفريق الموسم المقبل".

وأكمل: "اتمنى أن يستمر حسام حسن لمدة موسمين، وهناك البعض على مواقع التواصل الاجتماعي يتمنون خسارة الفريق، ولابد من مساندة الجماهير للاعبين والجهاز الفني".

وأضاف: "الضغط الجماهيري على الجهاز الفني واللاعبين يأتي بنتيجة سلبية، أطالب الجماهير بعدم الضغط على الجهاز الفني".

وأكد مصيحلى: "لا أتدخل في الأمور الفنية للفريق، وبالطبع لا أتعامل مع الجهاز الفني بالقطعة"، مختتمًا: "النتائج في الفترة الأخيرة لا ترضي الجماهير والإدارة".