الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يكشف موقفه من نقل مباراة الزمالك ويؤكد: نتمنى بقاء مارسيلو

الأربعاء 19/مايو/2021 - 10:13 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والاسماعيلي

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلي تطورات حالة إيهاب جلال، المدير الفنى للدراويش والذى كان قد تعرض منذ أيام بفيروس كورونا المستجد، وقال فى تصريحات إذاعية: "إيهاب جلال بصحة جيدة، يتبقى فقط سلبية المسحة الخاصة به ليعود مجددا لقيادة مباريات الدراويش".

وعن أزمة النجوم، وقرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي، قال: "وصلنا خطاب من اتحاد الكرة بتاريخ 4 مايو يفيد بقبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعا، لن أتطرق للحديث عن هذا الأمر والأهم حاليا هو حل المشكلة".

وتابع: "نحن نحترم اللوائح والأطر الرسمية، وحاليا يتم التفاوض بين إدارة الإسماعيلي وإدارة النجوم لحل الأزمة، وسيتم تحديد موعد لإنهاء الأمر والتوصل لاتفاق".

وبسؤاله عن مستقبل حسين السيد مع الدراويش، قال: "نعم نرغب في تفعيل عقد اللاعب من إعارة لشراء نهائي، لكن حاليا تركيز الفريق منصب على تحسين وضعه بجدول الدوري وعودة الانتصارات".

وعن طلب الزمالك تغيير ملعب مباراته ضد الإسماعيلي بدور الـ16 لكأس مصر، أجاب: "لم يتم التفاوض معنا بشأن الأمر، الزمالك يبحث عن مصلحته ومن حقه أن يلعب في الاسكندرية لتوفير مجهود السفر، نحن قمنا بحجز فندق في السويس، ولم تصلنا أي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة بالتالي أعتقد أن المباراة ستقام بالسويس".