السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير: الفوز بالدورى الأوروبى سيمنح يونايتد الثقة

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:17 م
سولشاير
سولشاير

قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، اليوم الثلاثاء، إن "الفوز بالدوري الأوروبي لكرة القدم هذا الموسم، سيضع فريقه في موقف قوي للمنافسة على ألقاب أكبر".

ويستضيف يونايتد منافسه فياريال الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي في 26 مايو في جدانسك بعد الفوز 8-5 على روما في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وتذكر سولشار تجربة الفوز بدوري أبطال أوروبا، حين حقق يونايتد ثلاثية لا سابق لها في موسم 1998-1999 قائلاً إنها "منحت الفريق الثقة ليبلغ آفاقاً جديدة في المواسم التالية".

وقال في مؤتمر صحافي "حين فاز الفريق بدوري الأبطال في 1999 سطرنا تاريخاً. لم تجعل هذه التجربة اللاعبين أفضل حالاً من الناحية الفردية لكنها جعلت المجموعة كلها تؤمن بقدرتها على الفوز بالمزيد من الألقاب وفزنا بعدها بالدوري الممتاز في الموسمين التاليين.

لم نكرر الفوز بدوري الأبطال لكن التجربة منحت الفريق الكثير. وصل الفريق الآن لنهائي آخر وأعتقد أننا في كامل الجاهزية للخطوة التالية. عندما تبلغ النهائي يجب أن تفوز به. لا تحصل على جائزة لمجرد المشاركة في النهائي".

وأضاف سولشار، الذي لم يفز حتى الآن بأي لقب كمدرب في أولد ترافورد، أن يونايتد لا يعاني من مشاكل كبيرة مع الإصابات قبل المباراة.