الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: لا أحد يستطيع المزايدة على مصر في دعم القضية الفلسطينية

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 09:48 م
الاعلامي أحمد موسى
الاعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر لديها خبرة كبيرة في التعمير، وما حدث خلال السنوات الماضية من مشروعات عملاقة يؤهلها إلى ذلك. 

وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديم حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الشعب المصري وقياداته يدعمون الفلسطينيين في الأراضي المحتلة منذ سنوات طوال، موضحا أن القضية الفلسطينية ضمن أولويات القضايا التي تهتم بها مصر، كما أكد، أن مصر تقدم الدعم الكامل لفلسطين، كما أنها تدعم بقوة جهود إرساء الاستقرار.

وتابع موسى: "لا أحد يستطيع أن يزايد على مصر.. القضية الفلسطينية قضيتنا منذ الأزل"، مضيفًا أن  إن مصر تدعم فلسطين المحتلة بأكملها من غزة حتى رام الله، وكافة المناطق الواقعة تحت الاحتلال وليس غزة وحدها، متابعًا "دعم الأشقاء بفعل مش بكلمتين".

وأضاف الإعلامي كذلك، "غزة قريبة من المصريين وليست بعيدة ويفصلنا عنها بوابة فقط، وهي قضيتنا منذ الأزل من عام 1948 ولم نتخل عنها يوما منذ الرئيس جمال عبد الناصر وحتى يومنا هذا"، مشيرًا إلى أن العدوان الإسرائيلي يحاول تهجير أهالي حي الشيخ جراح من منازلهم، مؤكدا أن مصر تقدمت بمبادرة لإعادة إعمار غزة وإصلاح ما أفسده الاحتلال والعدوان الإسرائيلي، وأن مصر الدولة العربية الوحيدة الموجودة على الأرض في فلسطين، مشددًا على أن الدعم المصري للشعب الفلسطيني موجود بالفعل على أرض الواقع وليس مجرد كلام .