الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد سليمان يوجه رسالة إلى وزير الرياضة ويطالب بمجلس منتخب للزمالك

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 08:57 م
احمد سليمان
احمد سليمان

طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، محبو القلعة البيضاء بدعم النادى فى الوقت الحالى لاسيما أنه يمر بفترة عصيبة، كما طالب وزير الشباب والرياضة بالإسراع فى إقامة الجمعية العمومية للنادى حتى يتم اختيار مجلس منتخب للقلعة البيضاء.

وكتب على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "رسالة الى رموز وأعضاء ومحبي نادي الزمالك العريق في ظل الظروف الراهنة والصعوبات والتحديات التي يمر بها نادينا العريق ، وكذالك المواجهات والمنافسات الشرسة الرياضية وغير الرياضية التي تحيط بالنادي".

وأضاف: "علينا جميعا ان نقدم كامل الدعم للسادة رئيس واعضاء اللجنة القائمة علي ادارة النادي حتي نتمكن من اجتياز المرحلة الراهنه ، وضعا في الاعتبار الجهد الحقيقي التي بذلته اللجنة للارتقاء والحفاظ علي النادي ولهم في ذلك كل التقدير والاحترام".

وأكمل: "من هذا المنطلق المستدامة واعمالا لمبادئ حق الادارة اسوه بالاندية المنظمة والمنتظمة اداريآ، ندعو كل من السيد وزير الرياضة والسيد رئيس اللجنة الأولمبية بداء اتخاذ الاجراءات اللازمة قانونًا تمهيدا لانعقاد الجمعية العمومية للنادي لاختيار مجلس ادارة منتخب يحقق طموحات الاعضاء والجماهير ، وغلقا لكل المهاترات والمنازعات".

وأتم: "حتي يتحقق ذلك علي كل صاحب طموح في تمثيل النادي في مجلس ادارتة دعم الادارة القائمة دعما حقيقيا الي ان تعلن الجهة الادارية اجراءات انعقاد الجمعية العمومية علينا جميعا التزام الصمت حفاظا علي استقرار نادينا العريق".