السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الأمن يلقى القبض على "متحرش الفتيات بطنطا"

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 05:56 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فى القبض على المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات بلإظهار عضوه الذكري لهن فى شوارع مدينة طمطا بمحافظة الغربية.

وتواصل "مصر تايمز" مع عدد من ضحايا "متحرش طنطا" ليكشفن الستار عن ذئب بشري طليق فى شوارع محافظة الغربية.

قالت "دعاء"، إحدى ضحايا المتحرش، إنها كانت برفقة صديقتها فى أول أيام العيد ثم فوجئت بشاب يقف بسيارته أمامهما ويتحرش بهما لفظيًا من داخل سيارته ويقول "تعالي"، ولكنهما لم يعطياه أي اهتمام وأكلملا الطريق، مضيفةً أنه بعد مرور 5 دقائق توقفت السيارة أمامهما وبدأ الشاب بداخلها إتيان أفعال فاضحة بإظهار عضوه الذكري.

 

وأكدت الفتاة، أنها وصديقتها شعرن بالخوف فصوروه بهواتفهن وحال رؤيته لهما فوجئ وبادر بالفرار، متابعة أنه ظل يتتبعهما فى شوارع مدينة طنطا قرابة النصف ساعة حتى اختفى من أمامهما، مشيرة إلى أنها عملت أن المتحرش اعتاد ارتكاب تلك الوقائع مع الفتيات فى الشارع.

 

وأضافت "س"، إنها تعرضت للتحرش من ذات الشخص فى طريق عودتها من كليتها منذ حوالي شهر، متابعة أنها كانت بداخل أتوبيس وفوجئت بأنه توقف بسيارته جانب الأتوبيس وبدأ فى تعرية جسده وإتيان أفعال فاضحة أمامها.

وقالت الفتاة: "أنا نزلت وشتمته وقعدت أخبط على ضهر العربية وهو حاول يرجع لحد ما كان قرب يدوسني بيها"، مضيفةً أن المتحرش فر هاربًا من أمامها وحاولت نقل أرقام لوحة سيارته ولكنها فشلت. 

 

وطالبت الفتاتين الأجهزة الأمنية بتحديد هويته وضبطه وإحضاره لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله، قائلين: "عاوزين حقنا واللي حصل ده ميتكررش مع حد تاني".