السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"خنقها وسلم نفسه".. تفاصيل جديدة لواقعة مقتل فتاة على يد والدها بالحوامدية (خاص)

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:18 م
مكان الحادث
مكان الحادث

شهدت منطقة الحوامدية، التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مؤلمة لأب، سائق ميكروباص، يدعى "سيد"، تجرد من كل ماتحمله الأبوة من معانى وبدلًا من أن يكون السند والعون لابنته وكشر عن انيابه وقام بخنق ابنته التى تدعى "آيه" 20 سنة، وانهى حياتها بنفسه ولفظ انفاسها الأخيرة بين يديه دون رحمة منه.

انتقل "مصر تايمز" لمحل الواقعة الذى أكد شهود عيان بالمنطقة أن الأب دائم افتعال الخلافات مع أولاده، وضربهم بشكل قاسى، واستمر فى ذلك حتى وصل به الأمر بانهاء حياة ابنته وذلك؛ بسبب خوفها مما تراه يحدث بأشقائها وما تتعرض له على يديه قررت الهروب خلسة لبيت شقيق والدتها "خالها"، كى تشعر بالأمان ولكن الأب استشاط غضبًا من فعلتها هذه وقرر اخذها من هناك لبيته وانهاء حياتها دون الشعور بالذنب لارتكاب مثل هذه الجريمة بحق نجلته الوحيدة.

ونجح رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، فى إلقاء القبض على عامل؛ لاتهامه بقتل ابنته فى الحوامدية؛ بسبب خلافات أسرية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مقتل فتاة داخل مسكنها بمنطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن والدها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.