الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

للتطاول عليهما.. ربيع ياسين وعماد النحاس يتقدمان ببلاغ ضد رضا عبدالعال

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:04 م
الكابتن رضا عبد العال
الكابتن رضا عبد العال

تقدم المحامي محمد رشوان، بصفته وكيلًا عن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس، ببلاغ حمل رقم 36903 لسنة 2021 للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، ضد الكابتن رضا عبد العال، نجم الأهلى والزمالك السابق لاستمرار تطاوله عليهما، مع توجيه إنذار لقناة القاهرة والناس لاستمرار النهج المخالف لمعايير الوطنيه للإعلام.

وقال "رشوان" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها المرة الثانية التي يتقدم فيها ببلاغ ضد الكابتن رضا عبد العال بسبب تصريحاته المسيئة، متابعًا أن البلاغ مازال فى نيابة أكتوبر يتم التحقيق فيه بالإضافة إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام أصدرت بيان حينها بمنع التدخل فى الحياة الشخصية.

وتابع المحامي، إنه تقدم بالبلاغ ضد الكابتن رضا عبد العال وقناة القاهرة والناس نظرًا لتكرار موقفها أكثر من مرة، مشيرًا إلى أن جميع الأمور القانونية مطروحة، ومن المحتمل إقامة جنحة مباشرة بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة فى البلاغ المقدم من لاعبي الأهلي.

وأضاف محمد رشوان المحامي، أن سبب الخلافات بين لاعبي الأهلي والكابتن رضا عبد العال، غير معلوم سببها، خاصة وأنهم لم يتعرضوا بأي إساءة له من قريب أو بعيد، متابعًا أن "عبد العال" يحب أن يكون مادة إعلامية وإعلانية و"بيحب الناس تضحك عليه بس ميصحش يتطاول على ناس محترمة.