الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أمن المنيا يفك لغز العثور على جثة متعفنة وسط الزراعات

الإثنين 17/مايو/2021 - 07:50 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن المنيا، فى فك لعز العثور على جثة شاب متعفنة وملقاة داخل زراعات القمح بقرية أبو العباس التابعة لمركز بنى مزار، إذ تبين أن المتوفى تناول سمًا للتخلص من حياته لأنه يعانى من اضطرابات نفسية.

وتبين أن الجثة لشخص يدعي "علي.ج.ا"، 27 عاما، عامل زراعة، مقيم بقرية أبو العباس محل الواقعة، وقد تغيب عن منزله منذ ثلاثة أسابيع كاملة، ويعاني من اضطرابات نفسية، لرفض أهله سفره للعمل بالخارج، وقد تناول المتوفي سمًا عن طريق مشروب عصير للتخلص من حياته أثناء تواجده داخل زراعات القمح.

وأكدت التحريات التى أجريت بمعرفة إدارة البحث الجنائى، وتحت إشراف مدير مباحث المديرية، عدم وجود شبهه جنائية، وإصابة العامل باضطرابات نفسية، وقد تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام، وعرضها على الطب الشرعي لإصدار التقرير الطبي الخاص بالجثة.

البداية بتلقى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنى مزار؛ يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية أبو العباس بمركز بني مزار بالعثور على جثة مزارع متعفنة داخل زراعات القمح بالقرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الواقعة، ووضع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث باستعجال التحريات ومعرفة أسباب وظروف الوفاة.