الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تركته فانتحر".. شاب يطلق الرصاص على نفسه فى المعادى

الإثنين 17/مايو/2021 - 02:45 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهى شاب حياته بطلق نارى فى الرأس بمنطقة المعادى، وتبين من التحريات؛ وجود خلافات مع زوجته تركت على اثرها المنزل منذ 6 شهور ورفضت العودة .

البداية بتلقى قسم المعادى، من حارس عقار بانبعاث رائحه كريهة من داخل شقه بالدور الارضى، وبالانتقال تبين انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة، وان الشقة مستأجر لشاب يدعى "و. ا"، بدون عمل.

وأضافت التحريات أن المستاجر يقيم بالشقه منذ حوالى 4 أيام بمفرده وبالتواصل مع زوجته المنفصله عنه، عن طريق حارس العقار تليفونيًا والتى تدعى "ن. م"، ، ربة منزل، أفادت انها تركت منزل الزوجية منذ حوالى 6 أشهر لوجود خلافات زوجية بينها وبين المتوفى، وأنه قام بالتواصل معها تليفونيا، لمحاولة ردها له وأنه يعانى من مشاكل نفسية بدونها لكنها رفضت العوده اليه، تم التنسيق النيابة العامة وقرر كسر باب الشقة، وتم العثور على جثة اللمستأجر، ويوجد أثر لفتحة دخول لمقذوف نارى من الجانب الأيمن للرأس وفتحة خروج من الجانب الأيسر، وتبين وجود مسدس، بداخله 7 طلقات وتبين أن المسدس مرخص لوالد المتوفى .

وبمناظره جثمانه تبين أن الجثه فى حاله تعفن، وعثر على متعلقات المتوفي وهي عبارة عن "مبلغ مالي وقدرة 1053 جنيها ، وكذا مبلغ 8 ريالات سعودية، ومبلغ 3دولارات" و 2هاتف محمول، وبعض البطاقات البنكية تم بإخطار اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة بالواقعة وتم نقل الجثة للمشرحة لانهاء اجراءات الدفن .