الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: سان جيرمان يستعد لتقديم عرضا رسميا إلى ليفربول لضم محمد صلاح

الإثنين 17/مايو/2021 - 12:55 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، يستعد لتقديم عرضاً رسمياً إلى نادى ليفربول الإنجليزى من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ميرور"، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى دخل فى مفاوضات مع محمد صلاح وممثليه لبحث إمكانية إتمام الصفقة، مشيرة إلى أن نادى العاصمة الفرنسية يتطلع لضم اللاعب المصرى فى ظل الرحيل المحتمل لنجمه كيليان مبابى إلى ريال مدريد الإسبانى.

وحقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر، العديد من الأرقام المميزة، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبات محمد صلاح أول لاعب من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، يصل إلى حاجز الـ20 هدفا خارج الديار في كافة المسابقات، منذ الموسم (2017-2018).

كما تمكن محمد صلاح من معادلة عدد أهداف التوجولي إيمانويل إديبايور ووصل إلى الهدف رقم 97 ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليحتل المركز الثانى بين اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا فى تاريخ المسابقة المحلية وبفارق 7 أهداف فقط عن ديديه دروجبا، وسجل محمد صلاح 125 هدف بجميع المسابقات منذ انضمامه لليفربول بموسم 2017 -18 أكثر من أى لاعب آخر فى الدورى خلال تلك الفترة.