الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"كابوس الحراس".. جماهير ليفربول تحتفل بتألق محمد صلاح أمام وست بروميتش

الإثنين 17/مايو/2021 - 09:27 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

إنهالت جماهير نادى ليفربول بالإشادة على محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ونقل موقع "جول" العالمى، ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح فى مباراة وست بروميتش ألبيون، بمختلف منصات "السوشيال ميديا"، حيث كتب أحد المشجعين، "السؤال حقًا كيف كان موسم ليفربول ليكون من دون محمد صلاح وأهدافه؟".



وكتب مشجع أخر، "ليفربول يدين بالكثير لمحمد صلاح حقًا هذا الموسم، لقد حمل الفريق على كتفيه"، وقال أخر، "الأمل والفرصة الوحيدة لليفربول من أجل التسجيل دائمًا ما يكون صلاح لا أحد آخر"، فيما كتب مشجع أخر، "الفرعون المصرى هو كابوس لجميع حراس الدورى الإنجليزى حقًا".



وبات محمد صلاح أول لاعب من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، يصل إلى حاجز الـ20 هدفا خارج الديار في كافة المسابقات، منذ الموسم (2017-2018).



وكما تمكن محمد صلاح من معادلة عدد أهداف التوجولي إيمانويل إديبايور ووصل إلى الهدف رقم 97 ببطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليحتل المركز الثانى بين اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلا فى تاريخ المسابقة المحلية وبفارق 7 أهداف فقط عن ديديه دروجبا، وسجل محمد صلاح 125 هدف بجميع المسابقات منذ انضمامه لليفربول بموسم 2017 -18 أكثر من أى لاعب آخر فى الدورى خلال تلك الفترة.

فى ذات الصدد، ذكرت شبكة إحصائيات "أوبتا"، أن الثنائى محمد صلاح وسادو مانى ساهما معا في التسجيل لصالح ليفربول للمرة 22 بكافة المسابقات، ولا يتفوق على هذه الثنائية في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب، سوى ثنائية محمد صلاح وفيرمينو (28 هدفا).

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟