الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو جريشة: "أتمنى استمرار إيهاب جلال مع الإسماعيلى السنوات المقبلة"

الإثنين 17/مايو/2021 - 12:52 ص
علي أبوجريشة
علي أبوجريشة

تحدث علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي السابق ، والمشرف العام الحالي على الكرة بنادي الدراويش عن مستوى الإسماعيلى فى المستوى الحالى وعن أداء إيهاب جلال، وقال فى تصريحات تليفزيونية: "عدم الاستقرار على مدير فني واحد منذ بداية الموسم وضع الفريق في مكانة لا تليق، وحينما شعر اللاعبون بالاستقرار تحسنت النتائج، ويرجع الفضل في ذلك لإيهاب جلال وجهازه الفني المعاون".

وأكمل أبو جريشة: "إيهاب جلال مدرب هادئ ومنسجم مع معاونيه، وهذا الانسجام انعكس على أداء اللاعبين، ولا ننسى توجيه الشكر لجماهير الدراويش الوفية التي وقفت في ظهر الفريق في أصعب لحظاته".

وأضاف: "الجهاز الفني الحالي المكون من إيهاب جلال ومعاونه حمد إبراهيم ولجنة الكرة كلهم من أبناء الإسماعيلي، وهذا كان له أثر إيجابي على مردود الفريق في المسابقة، خاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق خمسة انتصارات متتالية وضعت الإسماعيلي من قاع الدوري إلى منتصف جدول الترتيب".

واختتم: "اتمنى استمرار إيهاب جلال مع الفريق في السنوات المقبلة، لبناء جيل واعد للدراويش، والإسماعيلي في مكانة أقل من تاريخه، وكلنا تأخرنا في التحضير للموسم الجديد، لكن فريقا حصل على الدوري ثلاث مرات ولعب مباراة فاصلة ثلاث مرات أخرى لا يجب أن يفقد الأمل أو يستسلم لمجرد مروره بانتكاسة قصيرة".