الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سواريز: للفوز بالدورى الإسبانى يجب عليك أن تعانى

الأحد 16/مايو/2021 - 10:19 م
سواريز
سواريز

قال الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد الذي أحرز هدف انتصار فريقه اليوم على أوساسونا (2-1)، إنه "من أجل الفوز بالليجا يجب أن تعاني".

وأوضح سواريز في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "لا أعتقد أننا كنا نستحق المعاناة كثيرا وهو ما واجهناه في نهاية المباراة، وذلك لأننا لعبنا شوطا أول يعد واحدا من أفضل الأشواط هذا الموسم".

وأردف سواريز: "أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول وأنا بالتحديد. يجب أن نعتاد على أنه من أجل الفوز بالليجا يجب أن نعاني، واليوم كانت مباراة أخرى من المعاناة".

وأكد أن الفريق يقدم مجهودا كبيرا وتضحية وهناك أشخاص كثيرون يعملون من أجل بلوغ الأهداف المنشودة، وأوضح: "حاليا يجب أن نستمتع ونكون هادئين ومن ثم بدء الاستعدادات لهذا الأسبوع".

وبهدفه اليوم، كسر سواريز صيامه التهديفي الذي دام لـ5 مباريات (لمدة شهرين تقريبا) منذ آخر هدف أحرزه في شباك ألافيس (1-0) في 21 مارس/آذار الماضي، وهو الوضع الذي قال عنه "إن المهاجمين يجب أن يتعايشوا معه".

ويحتل الأتلتي الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف، ريال مدريد (81) وذلك بعد أن خرج برشلونة من سباق الصراع على اللقب بعد خسارته أمام سيلتا فيجو (1-2)، ولذا سيحسم اللقب بين الفريقين في الجولة الأخيرة.