الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: أريد البقاء فى برشلونة وشعرت بالإهانة الفترة الماضية

السبت 15/مايو/2021 - 02:10 م
كومان
كومان

تحدث الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة الحالى، عن آماله فى الحصول على بطولة الدورى الإسبانى، وكشف عن رغبته فى البقاء فى صفوف البلوجرانا.

وقال فى تصريحات خلال الكؤتمر الصحفى قبل مواجهة الغد: "نظرًا للنتائج الأخيرة، فإن فرصنا في تحقيق الفوز بالليجا ضئيلة، ولكن نحن علينا استمرار تحقيق الفوز حتى النهاية، مشيرًا: "نحن لم نتخل أبدًا عن الليجا، لقد كنا متأخرين بـ12 أو 13 نقطة، وبذلنا جهدًا كبيرًا، وأتلتيكو مدريد أهدر نقاطًا عديدة، ولكن في مباراة غرناطة على وجه الخصوص فقدنا فرصة عظيمة".

وأضاف: "لا أشعر بخيبة أمل من اللاعبين، الموسم بأكمله كان صعبًا، هُناك خمسة أو ستة لاعبين غابوا عن 35 أو 40 مباراة في جميع المسابقات، لقد تعاقدنا مع لاعب واحد فقط، ودائمًا كان لدينا العديد من المحاولات".

وأكمل: "علينا الاستعداد للمباراتين القادمتين، والمُشجعون رأوا فريقًا قدم مُباريات رائعة، لقد أثبتنا لهم أننا فريق جائع، هذا الفريق لديه مُستقبل، إذا تمكنا من إبرام التعاقدات التي نريدها يُمكننا اتخاذ الخطوة التالية".

وشدد: "أريد أن أواصل عملي في برشلونة، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحيث عن ذلك، هناك أشياء كثيرة إيجابية، يوجد بعض الانتقادات، وهناك انتقادات غير مقبولة".

واختتم: "في الأسابيع القليلة الماضية، شعرت ببعض الإهانة قليلًا، كانت هناك أشياء غير محترمة، إذا استمعت إلى وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية، فيبدو أننا قمنا بعمل سيء وأنا لا أوافق على ذلك".

ويواجه فريق برشلونة نظيره سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر الليجا الإسبانية، وذلك الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب كامب نو.