الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو

السبت 15/مايو/2021 - 01:39 م
تونى كروس
تونى كروس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة أتليتك بلباو المقرر لها غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، والتى تنطلق الساعة السادسة والنصف مساءً.

وقالت شبكة "كواترو" الإسبانية، أن التدريبات شهدت غياب 7 لاعبين، وهم، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفاخال، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، توني كروس، ماريانو.

ويأتى غياب كروس بعدما قام بمخالطة شخص مصاب بفيروس كورونا، والنادي قام بعزله، فى حين يعانى ميندي وماريانو من إصابات عضلية، بينما يواصل الآخرون عملية التعافي من إصاباتهم.

وكان زيدان المدير الفنى لريال مدريد قد قال بعد الفوز على غرناطة بالجولة الماضية: المنافسة على "الليجا" مازالت قائمة بالنظر إلى قربه من متصدر الترتيب، أتلتيكو مدريد".

وأكمل زيدان: "فزنا بمباراة هامة، وحصدنا ثلاث نقاط في مباراة جدية للغاية.. نحن سعداء بالانتصار"، وأضاف: "كان ينبغي إضافة النقاط للمضي قدمًا مع تبقي مبارتين على ملعب معقد أمام فريق جيد جدًا، حققنا نتيجة جيدة من خلال لعب كرة قدم جيدة، إنني راض".

وأكد: "المنافسة على لقب الليجا ما زالت قائمة، باقي مبارتين وعلينا حصد النقاط، فعلنا ذلك على ملعب معقد أمام فريق يقدم موسماً جيداً".

وبفوزه أمام غرناطة أمس ضمن منافسات الجولة 36 من عمر الدوري الإسبانى، رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في وصافة "الليجا" بفارق نقطتين عن أتلتيكو المتصدر.