الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: إبراهيموفيتش لن يغيب عن اليورو بالرغم من الإصابة

السبت 15/مايو/2021 - 01:10 م
ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

كشفت تقارير إيطالية صحفية حقيقة غياب النجم السويدى إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالى، عن بطولة أمم أوروبا "اليورو" 2021، بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى مواجهة يوفنتوس الماضية فى الدورى الإيطالى.

وأشارت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها إبراهيموفيتش، تُظهر عدم تعرض ركبته لأضرار في الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي تعرض لها ضد يوفنتوس.

وشددت أن النجم السويدي لن يغيب عن بطولة اليورو القادمة، وسيحتاج لمدة 3 أسابيع للتعافي. 

على صعيد أخر، قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه قام بتعيين مفتش نزاهة وانضباط لتحقيق في "مصلحة مالية مزعومة في شركة مراهنات" مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وذكرت صحيفة أفتونبلادت السويدية في وقت لاحق من الشهر الحالي أن إبراهيموفيتش البالغ عمره 39 عاماً شريك في شركة بتهارد التي تعمل معه منذ 2018، وتحظر لوائح النزاهة بالاتحاد الدولي على اللاعبين أن تكون لهم مصالح في كيانات أو شركات "تروج أو تتوسط أو تنظم أو تجري المراهنات أو القمار أو اليانصيب أو ما شابه أو المعاملات المماثلة المرتبطة بمباريات وبطولات كرة القدم".

وإذا ثبت اتهام إبراهيموفيتش سيكون على مهاجم ميلان دفع غرامة 100 ألف فرنك سويسري (109373 دولاراً) مع إمكانية إيقافه عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم حتى ثلاث سنوات.