الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد أسبوع.. الإنقاذ النهرى تنتشل جثث "غريق ملوى" وابنته من النيل

السبت 15/مايو/2021 - 12:29 م
غريق ملوي
غريق ملوي

انتشل رجال الإنقاذ النهري، بمحافظة المنيا، صباح اليوم السبت، جثة نادي عماد، الذي غرق هو وابنته، يوم السبت الماضي، في المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي.

وقال "بيشوي" نجل عم "حمادة" والمعروف بـ"غريق ملوى"، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن يوم السبت الماضي كان نجل عمه فى نزهة برفقة زوجته وأطفاله الثلاثة وأحد أقربائه وزوجته بعد منتصف الليل.

وأضاف نجل عم الغريق، أنهم فور نزولهم من السيارة على كوبري برشا العلوي ركضت طفلته "جوليا" تجاه سور الكوبري رغبةً فى رؤية النيل لكنها سقطت على الفور من الفتحات الواسعة بأعمدته، متابعًا أنه فور إدراك والدها بسقوطها لم يتردد لحظة أن يلقى نفسه وراءها لينقذها أمام زوجته وطفليه.

وتابع "بيشوي"، أن زوجة الغريق وطفليه فى حالة نفسية سيئة، خاصةّ وأن قوات الإنقاذ لم تنجح حتى الآن فى انتشال جثتيهما برغم مرور 4 أيام كاملة على غرقهما، وتابع قائلًا "يوسف ابن حمادة حالته النفسية زي الزفت ومبياكلش ولا بينام وبيقول عاوز بابا.. وكلنا مش قادرين نستوعب اللي حصل".

واستغاث نجل عم المتوفى قائلًا: "مش عارفين نطلع ابننا من النيل.. من يوم الحادثة بالليل الغواصين بيحاولوا ينزلوا ويجيبوه بس مفيش فايدة نزلوا فى ملوى وأبو قرقاص وسمالوط.. إحنا كلنا دلوقتي على النيل قاعدين مجموعات ومش عارفين نعمل حاجة ومحتاجين حد يساعدنا نطلعه".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، استغاثات بعد قياب شاب يدعى "حمادة" بإلقاء نفسه فى النيل لإنقاذ ابنته "جوليا" بعد سقوطها من أعلى كوبري برشا العلوي بمركز ملوى فى المنيا، مطالبين قوات الإنقاذ والغواصين بالبحث عن جثثهم بعد مرور 4 أيام على الغرق.

ونشر أحد الأشخاص على حسابه الشخصي على "فيس بوك": "ياااه على وجع القلب.. حمادة بنته وقعت فى النيل من أعلى الكوبرى في مركز ملوي محافظة المنيا، الأبوة دفعته إنه يرمى نفسه وراها دون تفكير، الله اعلم إن كان يعرف يعوم أو لا.. نزلوا الغواصين لإنقاذهم حتى الٱن لم يعثروا عليهم وبقالهم 4 أيام في المياه.. ندعى ربنا يدلهم على طريقهم بجد وجع قلب.. ربنا يرحمكم يا حمادة أنت وبنتك".