الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

حبس المتهم بقتل عمته وابنتها فى شقتهما بـ15 مايو

السبت 15/مايو/2021 - 12:00 م
المجني عليهما
المجني عليهما

قررت نيابة جنوب القاهرة، اليوم السبت، حبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل عمته "نجوى.ح" وابنتها "نورهان.ح"، داخل شقتهما بمنطقة 15 مايو، كما أمرت بإحالته للطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن المخدرات، لبيان ما إذا كان المتهم -وقت ارتكاب الواقعة- تحت تأثير المخدرات من عدمه.


البداية بتلقى مأمور قسم شرطة 15 مايو بلاغاً بالعثور على جثتي سيدة وابنتها مذبوحتين داخل شقتهما في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى "نجوى.ح" معلمة، في العقد الرابع من العمر، وابنتها "نورهان.ح"، في العقد الثاني من العمر.

وبالفحص والمعاينة، تبين العثور على جثة المعلمة في غرفة نومها وسط بركة من الدماء، وتبين من خلال فحص الجثة أنها مصابة بعدة طعنات ذبحية في أماكن متفرقة من الجسم، كما تم العثور على جثة ابنتها مسجاة على أرضية صالة الشقة وسط بركة من الدماء، وتبين إصابتها بعدة طعنات في الصدر والبطن.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه نجل شقيق المجني، وبالفحص تبين أنه ذهب إلى منزل المجني عليهما يوم الواقعة ونشبت بينهما خلافات قام على أثرها المتهم بقتل عمته وابنتها وفر هاربًا، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟