السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 31 مخالفة لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامات فى كوم حمادة

السبت 15/مايو/2021 - 10:38 ص
جانب من الحملة
جانب من الحملة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 

أسفرت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسه اللواء عماد الدكروري عن :

تحرير 31 مخالفة عدد الإلتزام بإرتداء الكمامة بأماكن التجمعات والتحفظ على 3 شيش، ومتابعة غلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي في تمام التاسعة، ومتابعة الأماكن الخضراء والمنتزهات على قناطر كفر بولين مع تواجد موظفي الوحدة المحلية والشرطة لمنع التجمعات والإحتفالات وتطبيق الإجراءات الإحترازية .

رفع تجمعات القمامة والمخلفات بنطاق المدينة والوحدات القروية التابعة ، وعقد غرفة عمليات بالمدينة والوحدات القروية التابعة لمتابعة الأحداث والتعامل مع أي طارىء ، بجانب متابعة توقف جميع المعديات بنطاق المركز ، والمرور على وحدة صحة الأسرة بالنجيلة ومتابعة نوبتجيات العمل .

متابعة النوبتجيات وإنتظامها وتواجدها بالوحدات الصحية ووحدات طب الأسرة في أول أيام أجازة عيد الفطر المبارك بنطاق الوحدة المحلية بكوم شريك ، وتشكيل حملة تموينية للمرور على المخابز البلدية والأسواق .