الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير جزائرية.. مصطفى غربال حكمًا لكأس السوبر الإفريقى

السبت 15/مايو/2021 - 12:02 ص
مصطفى غربال
مصطفى غربال

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، قرارها بشأن اختيار حكم مباراة السوبر الإفريقى والذى سيجمع بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، يوم 28 من الشهر الجارى.
واختارت اللجنة الحكم الجزائري مصطفى غربال لإدارة المباراة، وكان الحكم نفسه أدار نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، حسب ما أعلنته جريدة الشرق الجزائرية.

وسيعاون غربال فى إدارة الققاء كلًا من مواطنيه الحكمين المساعدَين عبد الحق إيتشعلي ومقران قوراري، ويضم طاقم غرفة تقنية الفيديو "الفار" عبد الرحمن الجاسم (حكم فيديو)، إضافة لمساعديه، خميس الماري وسعود أحمد.

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ملعب مواجهة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي المقررة يوم 28 مايو الجاري، حسبما ذكرت صحيفة ستاد الدوحة القطرية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي ونهضة بركان يوم 28 مايو الجاري، كما أعتمد الكاف إقامة مباراة الأهلي ونهضة بركان على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

وكان النادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك، بينما تُوج نهضة بركان ببطولة الكونفيدرالية على حساب نادي بيراميدز.