الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يقلب الطاولة على أسوان يفوز بثلاثية فى الدورى

الجمعة 14/مايو/2021 - 07:11 م
فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى فوزًا غاليًا على حساب نظيره أسوان، والتى أقامت ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وبادر أسوان من تسجيل الهدف الأول،  عن طريق أشرف مجدى فى الدقيقة الـ3 بعد تمريرة أمامية إلى داخل منطقة الجزاء استلمها أشرف مجدي بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة سكنت أعلى يسار المرمى.

وعدل الإسماعيلى عن طريق حسين السيد فى الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء بعد، حسين السيد مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة سكنت يمين المرمى.

قبل أن يسجل شكرى نجيب هدفى الإسماعيلى الثانى والثالث فى الدقائق الـ63، والـ72 على الترتيب بعد ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب أسوان نفذها أحمد مدبولي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ دفاع أسوان في إبعادها فوصلت إلى شكري نجيب فسدد كرة رائعة سكنت الشباك الخالية، بينا جاء الثالث بعد تمريرة رائعة من أحمد مدبولي وصلت إلى شكري نجيب يسار منطقة الجزاء فسدد كرة ساقطة من أعلى الحارس سكنت الشباك.

وأختتم عمرو الحلوانى الأهداف فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من علامة الجزاء بعد  إعاقة من مروان الصحراوي لمحمد أسامة داخل منطقة الجزاء.