الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شكرى نجيب يسجل ثانى أهداف الإسماعيلى فى شباك أسوان

الجمعة 14/مايو/2021 - 06:26 م
مصر تايمز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى من تسجيل الهدف الثانى له فى المباراة التى تجمع بينه وبين نظيره أسوان، والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق شكرى نجيب فى الدقيقة الـ63 بعد ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتصف ملعب أسوان نفذها أحمد مدبولي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأ دفاع أسوان في إبعادها فوصلت إلى شكري نجيب فسدد كرة رائعة سكنت الشباك الخالية.

وكان سيطر التعادل الإيجابي على الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى مع نظيره أسوان، والتى تقام ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وبادر أسوان من تسجيل الهدف الأول،  عن طريق أشرف مجدى فى الدقيقة الـ3 بعد تمريرة أمامية إلى داخل منطقة الجزاء استلمها أشرف مجدي بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة سكنت أعلى يسار المرمى.

وعدل الإسماعيلى عن طريق حسين السيد فى الدقيقة الـ17 من عمر اللقاء بعد، حسين السيد مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة سكنت يمين المرمى.

وقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى بلفتة طيبة تجاه إيهاب جلال المدير الفنى للفريق والذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا منذ عدة أيام.

ورفع اللاعبون لافتة مكتوب عليها "ألف سلامة يا بوب"، وذلك قبل انطلاق المباراة التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى، أمام أسوان فى الساعة الخامسة مساءً.

وبدأ الإسماعيلى بتشيكل مكون من، "محمد فوزى، مروان الصحراوى، محمد هاشم، عبدالله جمعة، حسين السيد، محمد حسن، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولى، فخر الدين بن يوسف، شكرى نجيب".