الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط عاطل لنصبه على المواطنين والاستيلاء على أموالهم فى المرج

الجمعة 14/مايو/2021 - 01:53 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن القاهرة، فى إلقاء القبض على عاطل متهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على استبدالها بالعملات الأجنبية بسعر أقل من المُتداول بالسوق المصرفى بمنطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.
 
البداية بتلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة،  إخطارا يفيد بورود معلومات وأكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة المرج، قيام أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على استبدالها بالعملات الأجنبية بسعر أقل من المُتداول بالسوق المصرفى .
 
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبصحبته (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) وعُثر بحوزة الأول على (فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار - 2 سلاح أبيض - مبالغ مالية محلية وأجنبية - كروت وأكلاشيهات مزورة ).
 
وبمواجهة الأول بالتحريات اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وأقر الثانى بتقابله مع الأول للاتفاق على استبدال مبالغ مالية خارج نطاق السوق المصرفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.