الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

شاب سودانى يتعرض للتنمر بحدائق المعادى.. وحملة اعتذار على السوشيال ميديا

الخميس 13/مايو/2021 - 05:16 م
الشاب السوداني
الشاب السوداني

نشر أحد الشباب من جنوب السودان المتواجدين فى مصر، واقعة تنمر تعرض لها من مجموعة من الأطفال بمنطقة حدائق المعادى حيث تم التعدي عليه بسكب عصير الكركدية عليه أثناء تناوله عصير فى أحدى المحال بمنطقة حدائق المعادى.

وقال الشاب " زينديه ماكر" هذا ما حصلت عليه في العيد، ما كان يجب ان يكون يوما مباركا هو لعنة بالفعل.

بينما كنت استرخاء في بار عصير صباح اليوم في حدائق المعادي، وصل 3 شباب صغير على دراجة نارية طلبوا الكركادي (عصير الكركديه) والساقية خدمتهم وكنت جالسا بعيدا قليلا واستمتع بشرابي، بدلا من ان يشربوا عصيرهم، هؤلاء الأطفال بلا قلب، الملعونين، رشوا عصير الكركديه علي وذهبوا بالدراجات. 

وتابع "فاجاتني هذه الواقعة، ظللت ساكتة لمدة 30 دقائق تقريبا، ولم اكن اعرف ماذا اقول وما ازعجني اكثر من ذلك هو موقف النادل الذي ظل صامتا بعد أن شهدت تلك الواقعة وتوقعت منه أن يدين هؤلاء الأطفال لكنه فشل بشكل مذهل ولم يدين الأطفال ولم يعتذر نيابة عنهم رغم أنه كان المفروض يفعل ذلك، فاختار السكوت.

شيء واحد صحيح، هؤلاء الأشخاص هم نفسهم من جميع الجوانب سواء كانت المواقف أو القيم أو التربية الاجتماعية الخ وهناك خطا ما في تربية الأطفال هنا في مصر، ربما ليس كل الأسر بل بعضها. يتصرف الأطفال بنفس الطريقة التي يتصرف بها الكبار وليس في جنوب السودان حيث يوجد فرق كبير بين الأطفال والكبار من حيث كيفية تصرفهم وتصرفهم".




ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads