الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى يطلق أول مدرسة كرة قدم فى أفريقيا بمصر

الخميس 13/مايو/2021 - 02:39 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس، وبالتعاون مع شركة "إمكان مصر" العقارية عن إطلاق أول مدرسة كرة القدم للسيتي في مصر.

ووفقاً للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، ستوفر مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم برامج تدريب كرة مبتكرة للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و16 عامًا، باستخدام فلسفة التدريب ومنهجية مانشستر سيتي.

المدرسة التي يقع مقرها في "البروج" في شرق القاهرة، ستضم طاقم تدريبي من مانشستر سيتي، ملعب عشب طبيعي لفرق مكونة من 11 لاعبا، فصول دراسية، غرف لتغيير الملابس، غرفة طبية ومنطقة لتقديم الطعام.

وعلقت جورجينا بوسكيتس، المدير العام لتعليم كرة القدم والترفيه بمجموعة السيتي لكرة القدم: "يسعدنا أن نقدم أول مدرسة كرة قدم لنادي مانشستر سيتي في أفريقيا في البروج".

"نتطلع إلى خلق تجربة رائعة، من خلال وجود المدرب جيمي لي وباقي أفراد الطاقم التدريبي، بناء على نفس المنهجية التي نستخدمها في برامجنا في مانشستر، والتأكد من أنها مناسبة لمستوى كل لاعب".

ومن جانبه أعرب عبد الله النقراشي، الرئيس التنفيذي لشركة إمكان مصر، عن حماسه للتعاون الجديد مع مانشستر سيتي وإطلاق أول مدرسة لكرة القدم من نوعها في المنطقة.

وقال: "من خلال الشراكة مع كيانات رفيعة المستوى مثل مانشستر سيتي، يأتي هذا التعاون كجزء من التزام البروج ببث الحياة في مجتمع تم إنشاؤه لتجسيد أهمية الرفاهية"، وسيشمل إطلاق المدرسة معسكرا صيفيا يقام بين يونيو وأغسطس 2021، مع الافتتاح الرسمي للنادي في أكتوبر 2021.