السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دماء أول أيام العيد.. مصرع وإصابة 8 أشخاص فى حادث بجنوب سيناء

الخميس 13/مايو/2021 - 10:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة جنوب سيناء، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، أول أيام عيد الفطر المبارك، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سانت كاترين - دهب، والذي أسفر عن مصرع فتاة وسيدة وإصابة 6 آخرين، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

تلقى اللواء أحمد الألفي، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من مأمور قسم شرطة مدينة سانت كاترين، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من مطار سانت كاترين، على طريق سانت كاترين – دهب، ووقوع متوفين ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ الدولى، والمتوفين إلى مشحة مستشفى سانت كاترين.

وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن مصرع كل من: "بسمة.ش"، 24 عامًا، و"سميرة.أ، 41 عامًا، بينما أصيب كل من: "محمود.ع" 20 عامًا، بكسر في الفخذ والعظام، و"مدحت.ع"، سائق الميكروباص، 33 عامًا، و"عبد العزيز.ك"، 20 عامًا، و"أية.م"، 27 عامًا، و"فرح.م" 18 عامًا، و"محسن.أ" 21 عامًا.

وبالفحص، تبين أن ضحايا الحادث كانوا متجهين إلى مدينة دهب، لقضاء عطلة عيد الفطر، وانقلب الميكروباص فجأة خلال السير على الطريق بعد دخوله بالخطأ في طريق مطار سانت كاترين، وأثناء قيادة السائق للسيارة فوجئ بدوران وكان يسير بسرعة مما أدى إلى انقلاب السيارة.