الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا محمود ياسين عن الحلقة 29 من "الاختيار2": هزتني جدًا

الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:26 م
مصر تايمز

عبرت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن إعجابها بحلقة أمس من مسلسل "الاختيار 2"، وبجميع أبطال هذا العمل.

وكتبت رانيا ياسين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "حلقة كأس الأمم الإفريقية في مسلسل الاختيار هزتني جدًا، أولًا لأن ابني كان حاضر الماتش مع أصحابه، شوف كام ألف أسرة كانت موجودة بأولادها الحمد الله، كانت ممكن تبقى كارثة والعياذ بالله، لكن الشرطة المصرية اليقظة الوطنية أنقذت الآلاف".

وتابعت: "وكل يوم بتقدم شهداء الواجب علشان نعيش في أمن وأمان،  تحيا الشرطة المصرية، ويحيا الجيش المصري، وتحيا مصر، وتحية خاصة لصناع مسلسل الاختيار جميعًَا لأنهم ورونا احنا كنا في ايه، والحمد الله بقينا في ايه،  وقد ايه مر علي مصر ظروف صعبة".

وأضافت: "بس ربنا حرسها برجالها  المخلصين، وزي ماجد الكدواني ما قال في الحلقة النهاردة.. زي ما ربنا سترها في الي راح هيسترها في الي جاي تحيا مصر". 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.