السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يرفض التعليق على الحكام.. ويؤكد: سنحاول نكرار إنجاز 2017

الأربعاء 12/مايو/2021 - 02:21 م
زيدان
زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى عن مواجهة غرناطة غدًا التى تقام ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

وقال زيدان فى تصريحات صحفية قبل المباراة: "غرناطة فريق جيد للغاية مع مدرب يقوم بعمل رائع، وغدًا ستكون مواجهة صعبة، لكننا نعلم أنه يتوجب علينا التفوق في كل مباراة، والقتال من البداية للنهاية".

وأضاف: "يتبقى 3 مباريات على النهاية، وسنركز على مباراة الغد، وسنحاول المنافسة وبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة"، وعن الحكام، علق: "الجميع يؤدي وظيفته، ولن أتحدث عن هذه الأشياء بعد الآن، فأنا أثق في كرة القدم وهذا كل شيء، وفي كل مرة أقول فيها شيئا ستحدث فوضى من لا شيء، لذا علينا التركيز في عملنا".

وتابع: "مستقبلي؟ لا أفكر على الإطلاق، وأركز فقط على المباريات الثلاث"، وبشأن الجماهير، أجاب: "أعتقد أن ذلك سيتقرر اليوم أو غدًا، ونحن ننتظر القرار، وبحاجة لعودة الأمور لطبيعتها فهو ما نريده جميعًا".

وأردف: "مشاهدة مباريات المنافسين؟ أشاهد المباريات إذا استطعت، فأنا أحب كرة القدم"، مشيرًا: "من الظلم عدم الفوز بالليجا؟ سنحاول الفوز باللقب، ولا نعرف ما سيحدث، ويمكنني القول إننا سنبذل قصارى جهدنا للتتويج به".

واختتم: "في عام 2017 فزنا بالليجا في المباراة الأخيرة وكان الأمر رائعا، وأهم شيء هو تقديم أقصى ما لدينا، وهناك أشياء لا يمكن السيطرة عليها، وعليك التحكم في عملك والباقي لا يهم".