الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

الاختيار 2 يكشف محاولة الجماعة الإرهابية تفجير ستاد القاهرة أثناء افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:02 م
الاختيار 2
الاختيار 2

كشفت مسلسل الاختيار 2 فى الحلقة التاسعة والعشرون، عن محاولة أعضاء الجماعة الإرهابية تفجير ستاد القاهرة  بالتزامن مع المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الامم الأفريقية 2019 التى نظمتها مصر وبالتحديد فى 21 يونيو 2019 أثناء المباراة التى جمعت منتخب مصر بالمنتخب الزيمبابوى .

وواصل قطاع الأمن الوطني جهوده لضبط العناصر الإرهابية وقيادات تنظيم بيت المقدس الإرهابي لإحباط عمليات إرهابية واغتيالات لشخصيات كبرى، بالتعاون مع جهاز المخابرات العامة المصرية إحباط مخطط جماعة الإخوان الإرهابية بتكليف من قيادات الجماعة الإرهابية في الخارج باستهداف استاد القاهرة الدولي .

وجاءت أحداث المسلسل بتفاصيل المخطط الإرهابي والقبض على خلية إخوانية إرهابية تحاول عبر طائرات بدون طيار محملة بكميات من المتفجرات ويتحكم فيها عن بعد استهداف البطولة أثناء المباراة الافتتاحية .

تمكنت الأجهزة المعنية بتحديد مكان الشقة المستخدمة كوكر انطلاق لتتنفيذ العملية الإرهابية الكبرى وانتشار كثيف لقوات الامن لضبط العناصر الاخرى في الاستاد وسط الجموع الحاشدة لمشاهدة المباراة الافتتاحية لكأس الامم الأفريقية 2019.

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، كما تم عرض حلقتين من المسلسل بهما العديد من التفاصيل عن فض ميدان رابعة العدوية وما تلى ذلك من أحداث شغب.