الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام ينصح شيكابالا ويؤكد: "كارتيرون مش مقتنع بمهاجمين الزمالك"

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 03:13 م
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن مباراة القمة التى جمعت الأهلى بالزمالك أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).

وقال حازم إمام فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "وان تو": "محدش نام زعلان امبارح، وأعتقد أن الأهلي كان يمكنه الحفاظ على الهدف بتغييرات مناسبة، ونزول مروان على حساب محمد شريف تغيير غير مفهوم لأنه كان أخطر لاعب في الفريق، وتغيير الشحات كان مطلوب، ولكن كان من الممكن الدفع بأكرم توفيق لغلق الملعب.

أضاف: كارتيرون بدأ هذه المباراة بشكل أفضل من قمة الدور الأول، لكنه سيطر على المباراة بلا أنياب، الجماهير تهاجم أوباما لأنه لم يقدم شئ كمهاجم ولكنها ليست غلطته لأن هذا ليس مركزه.

وأكمل: محمد شريف في كل كرة يستلم في مساحة لقدام ولذلك هو دائمًا مصدر خطورة، وهذا لم يتواجد في أوباما الذي يلعب كرأس حربة بمواصفات صانع ألعاب.

وأكمل: أعتقد أن كارتيرون غير مقتنع بأي مهاجم من المتواجدين حاليًا بالفريق ولذلك يلعب بأوباما في مركز رأس الحربة، وهو ما قام بع باتشيكو من قبل في مباراة المقاصة.

وعن موسيمانى، قال: "البعض يرى أن موسيماني جيد لأنه حصد 3 بطولات وبرونزية، والبعض الآخر يراه سئ لعدم تطور الفريق، الأهلي تعاقد مع موسيماني لطريقة لعب صن داونز تحت قيادته واللعب الهجومي، ولكنه لا يطبق هذه الطريقة الآن مع الأهلي".

وانتقل للحديث عن شيكابالا، وقال: "لاعب يتم استبداله مثل باقي اللاعبين اشمعنى هو اللي يتشتم، والبعض أدرك هذه النقطة أن شيكابالا يتم استفزازه بسهولة فيقموا باستفزازه ويرد عليهم ويتم إيقافه.

واختتم: "أريد أن أنصح شيكابالا كلنا اتشتمنا من الجماهير، وكنا لا نرد فكانت الجماهير بتزهق وتسكت، لكن بردك عليهم كل مرة سيستمرون في استفزازك، حاول ألا ترد عليهم مرة أو اثنين ورا بعض سيتجاهلونك بعدها".