الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب سيراميكا: صالح جمعة سيعود من جديد وريان لسه مقدمش نص مستواه

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 02:35 م
احمد ياسر ريان
احمد ياسر ريان

تحدث عادل مصطفى، لاعب الأهلى السابق، ومدرب فريق سيراميكا كليوباترا، عن مباراة القمة التى أقيمت بالأمس على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).

وقال نجم الأهلي السابق فى تصريحات إذاعية عبر راديو أون تايم سبورتس: "مباراة القمة لها حسابات كثيرة وهذا أثر على الأداء، الفريقان لم يرغبا في الخروج بخسائر، خاصة أن موسيماني والأهلي داخلين على معركة قوية، ولكن الزمالك الضغط عليه كان أكبر لأن المؤجلات تمنح الأهلي الصدارة".

وواصل: التعادل كان مرضي للطرفين وكان نتيجة عادلة أيضًا لأن لم يسعى فريق أكثر من الآخر لحصد نقاط المباراة، وعجبتني الروح الرياضية بين اللاعبين في نهاية اللقاء".

وعن سيراميكا هذا الموسم، قال: "شادي حسين لاعب سيكون مفيد لمنتخب مصر مستقبلًا، وكذلك أحمد ياسر ريان، وحتى الآن الثنائي لم يتخطوا 50% من قدراتهم".

وأكمل: "ريان لم يصل بعد لمرحلة النضج الكامل كرأس حربة، وشادي رضوان هذه سنة أولى دوري ممتاز، والثنائي لديهم الشخصية والقدرة على التطور بشكل سريع".

واختتم حديثه: صالح جمعة كان مصاباً في أول مباراة لنا مع سيراميكا، وصالح لم يخرج أفضل ما لديه بعد، ولكنه بدأ يعود من جديد، منذ تولينا تدريب الفريق صالح جمعة من أفضل اللاعبين في التدريبات ويؤدي الأدوار المطلوبة منه، وشارك في الأربعة أهداف التي سجلناهم في بيراميدز".