الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس: السوشيال ميديا مرضى نفسيين ولا نتخيل الكرة بدون القطبين

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:49 م
جانب من مباراة أمس
جانب من مباراة أمس

تحدث أيمن يونس، نجم نادى الزمالك السابق، عن مباراة القمة التى جمعت الأهلى والزمالك أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1).

وقال أيمن يونس فى تصريحات عبر برنامج "الفيلسوف" المذاع عبر راديو أون تايم سبورتس: "اتعرضت للتنمر خلال الفترة الأخيرة في نادي الزمالك والبعض سبب لي أزمة، ولكن شيكابالا أخطأ خطأ كبير لأنه نجم في الزمالك لكن محتاجين أن يكون هناك رقابة على الجماهير خاصة أن الأعداد الآن محدودة في حضور المباريات".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "النجم نجم بتصرفاته وهدوءه وأخلاقه شيكابالا أخطأ ويجب أن يكون جمهور الزمالك واقعى، وفي مصر يجب أن نضع لوائح تحمينا وتحمي لاعبينا في الملعب، في العالم كله أي فرد يقوم بفعل عنصري يمنع من دخول المباريات، خاصة أن الحضور لا يتجاوز 25 فرد، ما الصعب في أن نضع مراقب على كل مدرج".

وأضاف: "الناس اتربت في العالم العربى وإفريقيا على أهلي وزمالك، والتاريخ اتصنع في كرة القدم في مصر بإسم الأهلي والزمالك، بعض المتعصبين الآن يبحثون عن صناعة الحقد والغل، لننظر في الملعب أمس ونرى المشهد، لا أحد يمكن أن يرى تاريخ كرة القدم في مصر بدون الأهلي والزمالك".

وأوضح: "السوشيال ميديا أغلبهم عندهم أمراض نفسية ولا يدركون حجم الإهانة والتطاول، التاريخ أهلي وزمالك، ولا أحد يستطيع أن يتحدث على الفريقين إلا بكل احترام والتزام وانضباط، البعض أصبح لا يفهم الكرة ولا يحترمها".