الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 دقيقة.. بن شرقى يهدر فرصة خطيرة للزمالك أمام الأهلى

الإثنين 10/مايو/2021 - 10:03 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

يسيطر التعادل السلبي على المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، فى إطار الجولة الـ21، من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعد مرور 30 دقيقة.

وكاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول بعد، كرة طولية رائعة من وسط الملعب إلى شيكابالا الذي اخترق يمين منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، لترتد إلى بن شرقي الذي سدد كرة بالقدم اليسرى من يسار الستة ياردة لكن تصدى لها الشناوي مرة أخرى، وارتدت إلى بن شرقي مرة ثانية ليرسل عرضية أرضية أبعدها الشناوي ثم شتتها دفاع الأهلي.

 وجاءت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة الثامنة بعد هجمة مرتد لصالح الأحمر، ومن ثم تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات الذي حاول مرواغة محمود الونش لكن قطع الكرة وشتتها بعيدا عن المرمى.


وبدأ الأهلى بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: محمد الشناوي. 
خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون ورامي ربيعة ومحمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد. 
خط الهجوم: محمد شريف.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا ومروان محسن ووليد سليمان وصلاح محسن وأكرم توفيق ووالتر بواليا.

بينما بدأ الزم بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى : محمد عواد
خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : يوسف أوباما. 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وحازم إمام محمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر وحميد أحداد ومروان حمدي.