الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شناوى" الأهلى يتفوق على "عواد" الزمالك قبل موقعة ستاد القاهرة

الإثنين 10/مايو/2021 - 07:25 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى نظيره الزمالك، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، فى لقاء من المقرر أن يقام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولى.

ويتفوق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك في عدد المشاركات والحفاظ على الشباك النظيفة.

ولعب محمد الشناوي مع الأهلي 26 مباراة في مختلف البطولات سكن خلالهم في مرماه 17 هدف بينما حافظ على نظافة شباكه في 13 مناسبة، ولم يشارك محمد عواد مع الزمالك سوى في مباراتين خلال هذا الموسم أمام بيراميدز وسموحة سكن في مرماه هدفين بواقع هدف في كل مباراة .

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة التى تعرض لها بنتيجة 1 - 2 فى لقاء الدور الأول بجانب خسارة نهائى دورى أبطال إفريقيا بالنتيجة ذاتها يوم 27 نوفمبر الماضى، والحفاظ على قمة الدورى، خاصة وأن الأهلى سيتمكن من انتزاع الصدارة فى حالة فوزه بجميع مبارياته المؤجلة.

أما الأهلى فيسعى لمواصلة تفوقه على الزمالك، وذلك بحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم وتقليص الفارق مع نقطة واحدة، للحصول على دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى "ذهاب" الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.