الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 10 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على صحراوى بنى سويف

الإثنين 10/مايو/2021 - 10:36 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه المنيا، والذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث. 
  
البداية بتلقى اللواء محمد مراد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي اتجاه المنيا، ووقوع مصابين، وعلى الفرد انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف؛ لنقل المتصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وحسب كشف الستشفى، أسفر الحادث عن إصابة كل من أحمد.ع، 30 عامًا، مصاب جرح قطعي بالذراع الأيمن، وعبدالله.ع، 38 عامًا، مصاب جرح قطعى بالذراع الأيمن واشتباه كسر بالقدم اليسرى، وسيد.ع، 33 عامًا، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وإيمان.ح، 29 عامًا، مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج.
 
كما استقبل المستشفى عماد.م، 31 عامًا، مصاب سجات وكدمات، ومحمد.ع، طفل عامان، مصاب سحجات وكدمات، وعبده.ع، 30 عامًا، مصاب اشتباه كسر بالذراع الأيمن، كما تبين اصابة 3 آخرين من ركاب السيارة الميكروباص ورفضوا النقل لتلقي العلاج.