الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة "الجريح" يستدرج وادى دجلة فى الدورى الليلة

الإثنين 10/مايو/2021 - 09:09 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم فى نادى سموحة نظيره وادى دجلة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصرى، فى لقاء من المقرر إقامته اليوم الإثنين على ستاد الإسكندرية الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويدخل سموحة المباراة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة أمام الزمالك فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، لذلك يسعى الفريق السكندرى للعودة لسكة الانتصارات من جديد اليوم أمام وادى دجلة.

ومن جانب وادى دجلة، يسعى الغزلان الليلة للعودة بنتيجة إيجابية أمام سموحة لاسيما بعد الهزيمة العريضة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى الخروج من كأس مصر أمام بتروجيت.

ويحتل سموحة المركز الـ8 برصيد 28 نقطة جمعهم من 20 مباراة، فى حين يحتل وادى دجلة المركز الـ17 فى ترتيب الدورى المصرى، برصيد 16 نقطة بعدما لعب نفس العدد من المباريات.

وعلى صعيد متصل، كان فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، قد أرسل يوم الجمعة الماضية خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصرى يطالب فيه بإعادة مباراة الزمالك أمام فريقه التى أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

وشدد البيان على الظلم الشديد الذى تعرض له الفريق السكندرى فى المباراة، وأشار إلى تعنت الحكم محمد الحنفى ضد فريق الموج الأزرق حيث رفض احتساب ركلة جزاء لهم بعد الرجوع للفار على الرغم من وضوح الحالة.