الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع وإصابة 15 شخصًا فى انقلاب ميكروباص على صحراوى أسوان

الأحد 09/مايو/2021 - 11:40 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة أسوان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة"، والذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، وتتولى النيابة التحقيق؛ للوقوف على أسباب الحادث. 

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا بانقلاب سيارة أجرة ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة" بالقرب من مدخل مشروع الطاقة الشمسية بنبان، ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين والمتوفى إلى مستشفى أسوان الجامعي. 
 
وبالمعاينة الأولية، تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 14 آخرين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق. 

وكانت محافظة أسوان، قد شهدت حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى، والذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وآخرى ملاكي بعد الكمين الأمني بـ10 كيلو على الطريق الصحراوي الغربي، ووقوع مصابين ووفيات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأوناش إلى محل البلاغ لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى اسوان الجامعي. 

وحسب كشوف المستشفى، أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين بينهم جثة مجهولة الهوية، كما تبين أن الحالة الصحية للمصابين غير مستقرة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.