الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تعالى أذاكرلك".. قصة معلم هتك عرض طفلة داخل منزله فى الغربية

السبت 08/مايو/2021 - 02:35 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"تعالى أذاكرلك".. الجملة التي استخدمها مربي أجيال ليستدرج بها طفلة داخل منزله ليهتك عرضها مستغلًا برائتها وحلمها أن تتفوق فى دراستها وتنافس زملائها. 

كانت الطفلة ذات الـ9 سنوات تتوجه لمنزل معلمتها يوميًا كي تحقق حلمها فى النجاح والتفوق، ولكن بينما هي تتطلع لحلمها لم يستطيع زوج المعلمة أن يكبح خياله المريض وهو يشاهد براءتها يوميًا، ليقرر فى أحد الأيام استدارج الطفلة والانفراد بها داخل منزل يملكه بحجة: "تعالي أذاكرلك".

انصاعت الطفلة لأوامر زوج معلمتها باعتباره أكبر منها، ولكن لم تمضى سوى بضع لحظات وتحول مربي الأجيال إلى ذئب بشري وكشّر عن أنيابه ولم يثنيه عن ذلك كونه أكبر من ضحيته بـ40 عامًا واستغل برائتها وهتك عرضها داخل منزله غير مبالي لصراخها الذي هز جدران المنزل. 

عادت الطفلة حزينة منكسرة إلى والدها، ليقرر الذهاب بها إلى قسم شرطة قطور وتقديم بلاغ بالواقعة، وتلقى قوات الأمن القبض على الذئب البشري، وتقرر النيابة العامة حبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتحرش بالطفلة وهتك عرضها.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور بورد بلاغ من والد طفلة 9 سنوات يتهم معلم لغة عربية 50 عامًا بالتحرش بنجلته أثناء تلقيها الدرس الخصوصي لدى زوجته المعلمة، مشيرًا إلى أن نجلته أكدت أن أثناء تلقيها درسًا بمنزل زوجة المتهم، استدرج معلم اللغة العربية التلميذة، إلى منزل مجاور يملكه قائلا لها "تعالي أذاكر لك" وقام بالتحرش بها.