الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ دمياط تقود حملة لمتابعة تطبيق قرار غلق المحال بشارعى الشرباصى والتجارى

السبت 08/مايو/2021 - 01:26 ص
مصر تايمز

قادت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الجمعة، حملة تفتيشية، للتأكد من تطبيق غلق المحال فى التاسعة مساءً والذى تم العمل به اعتبارًا من امس الخميس وحتى 21 مايو الجارى ، وفقاً لما جاء من قرارات أعلنها رئيس مجلس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي للجنة العليا لإدارة أزمة كورونا .

حيث قامت "المحافظ" بالمرور على شارعى الشرباصى والتجارى بمدينة دمياط للتأكد من الالتزام بتنفيذ ذلك القرار، إذ أكدت على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط بتكثيف الحملات على جميع المناطق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية و الالتزام بغلق والمطاعم والمقاهي والكافيتريات و غيرها من المنشآت فى تمام التاسعة مساءً، والتصدى الحاسم لأى مخالفات فى هذا الخصوص.

كما قامت "الدكتورة منال عوض" بالتنبيه على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن  بشن حملات دورية لمتابعة ذلك بكافة المناطق، و مناشدة المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية حفاظاً علي سلامتهم.

رافقها خلال الجولة، أ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط وأ. محمد عجم مدير إدارة المتابعة و التفتيش المالى والإدارى وم. محمد كيوان مدير إدارة المركبات بديوان عام المحافظة.