الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محافظ الأقصر: تكثيف الحملات على الأسواق لضبط المخالفين

السبت 08/مايو/2021 - 01:10 ص
مصر تايمز

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، بناءا على تعليمات إبراهيم نصير رئيس المركز حملة على الاسواق بالاشتراك مع الطب البيطري و إدارة تموين اسنا في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز بضرورة تكثيف الحملات على الأسواق لضبط المخالفين، ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا. 

وأسفرت الحملة التي استهدفت قريتي الشغب والدير عن تحرير عدد 1 محضر ذبح خارج السلخانة، وتحرير عدد 1 محضر سلع غير صالحة للاستخدام ، وتحرير عدد 1 محضر عدم اعلان سعر كما تم مصادرة عدد من المضبوطات منتهية الصلاحية منها عدد 300 علبة معسل وعدد 60 قطعة بسكوت منتهى الصلاحية وعدد 4 علب مش منتهي الصلاحية.
وفي السياق ذاته تم المرور على المحلات لمتابع قرار غلق المحال، والمقاهي ، والكافتريات ، والمطاعم ، وذلك في تمام الساعة 9 مساء، ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ورصدت الحملة التزام المحلات التجارية والمقاهي والكافتيريات بقرار الغلق وتم ضبط عدد 3 مواطنين بدون كمامة خلال انتقالهم بالمواصلات العامة، وطلب المواطنين التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع قيمة الغرامة (50 جنيه ).

شارك بالحملة المهندسة صباح منصور نائب رئيس المركز، والدكتور اسامة مسؤول الطب البيطري محمد الهواري مسؤول التموين وبالتنسيق مع مباحث التموين.