الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن أشرف يعود لقيادة دفاع الأهلى أمام الزمالك فى قمة الدورى

الجمعة 07/مايو/2021 - 09:34 م
أيمن أشرف
أيمن أشرف

يعود أيمن اشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لقيادة دفاع فريقه فى مواجهة الزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وفضل الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى ، عدم المجازفة والبدء بأيمن أشرف أساسيًا فى مواجهة الاتحاد السكندرى التى جمعتهما أمس، الخميس، وانتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، وذلك لتجنب مضاعفة الإصابة التي تعرض لها في مباراة القمة السابقة، ومنح المدرب أشرف المشاركة فى الأجزاء الأخيرة من اللقاء، بعدما دفع به فى الدقيقة 61 بدلاً من ياسر إبراهيم.

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.

وافتتح بدر بانون أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، بعد تنفيذ رائع لركلة الجزاء التي احتسبها محمود البنا حكم اللقاء لمروان محسن مهاجم الفريق الأحمر.

 

وأضاف محمد مجدي أفشة هدف النادي الأهلي الثاني في الدقيقة الـ55 من عمر المباراة، بعدما ارسل حسين الشحات عرضية رائعة قابلها محمد مجدي أفشة برأسية قوية في شباك محمد صبحي حارس الفريق السكندري.

وقلص محمد الصباحي لاعب فريق الاتحاد السكندري الفارق بعدما أحرز هدف رائع في شباك محمد الشناوي خلال الوقت البدل الضائع من المباراة.